رواية مغربية بقلمي '' قهـر القلوب '' الجزء الثانيط¢ط®ط±
ط§ظ„طµظپط­ط©
أميرة على عرش الجمال
  • ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ: 7
    ظ†ظ‚ط§ط· ط§ظ„طھظ…ظٹط²: 5
ط¹ط¶ظˆط© ط¬ط¯ظٹط¯ط©
أميرة على عرش الجمال
ط¹ط¶ظˆط© ط¬ط¯ظٹط¯ط©
ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ: 7
ظ†ظ‚ط§ط· ط§ظ„طھظ…ظٹط²: 5
ظ…ط¹ط¯ظ„ ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ ظٹظˆظ…ظٹط§: 0
ط§ظ„ط£ظٹط§ظ… ظ…ظ†ط° ط§ظ„ط¥ظ†ط¶ظ…ط§ظ…: 405
  • 10:58 - 2024/06/23
فاقت ملاك على صوت ماماها كاتفيقها
رشيدة ( الأم ) : ملاك نوصي ابنتي دغيا راكي تعطلتي بزاف على الكلية.
ملاك رمات المانطة وناضت بالزربة .. شافت تليفونها اللي كاتصوني فيه صاحبتها أسماء .. دخلات للدوش من بعد خرجت بدات تلبس حوايجها، هزات صاكها وكتوبتها وهبطت عند ماماها اللي كانت فالكوزينة كاتحط الفطور
ملاك باست ماماها: صباح الخير ماما
رشيدة: صباح الخير ابنتي ساعة وأنا كانفيقك .. الله يا بنتي مالكي على هاد النعاس كامل .
ملاك هازة طرف دالحرشة وكاتعض فيه واقفة : غير البارح بقيت كانراجع حتا مشا الحال ودابا ماقدرتش نفيق
رشيدة : وغير جلسي بعدا عاد فطري تعرفي غير الماكلة فين غادا .
ملاك: صافي براكة عليا ا ماما خاصني نمشي را تعطلت وعاد أسماء ليوما تقتلني من قبايلا وهي تصوني.. ( باست ماماها بوسة فالهوا) : يالاه أنا مشيت
رشيدة : الله معك ا بنتي
نتعرفو شوية على بطلتنا على ما وصلت عند أسماء
"ملاك " بنت شابة 20 سنة زوينة بزاف طويلة شوية وبشرتها بيضا وعينها رمادية شعرها طويل.. كاتقرا العام الثاني ف لافاك كاتقرا مزيان وعندها طموح كبير .. عايشة مع ماماها رشيدة السيدة المكافحة اللي من نهار مات راجلها أب ملاك وهي كاتقاتل على بنتها .. كاتخدم خياطة تبارك الله عليها عندها خدمة متقونة ولكن ماكاينش اللي يقدرها .. كادخل مصروف على قد الحال .. بدات تعيا ومرضها زاد عيياها .. واخا هاكاك باقا كاتقاتل على بنتها باش تقرا وتشوفها كيف بغات .. الأب ديال ملاك الله يرحمو كان تاجر كبير وعندو بزاف د المحلات ولكن نهار مات جا خوه وخدا كلشي دارو ب سميتو وخلاهم على الدص ماعندهم حتا حاجة من غير الدويرة اللي ساكنين فيها ..

نرجعو للأحداث
ملاك كانت لابسة سروال جينز وتريكو فالبيض وفوق منهم مونطو فالبني.. شعرها كانت جامعاه ذيل حصان ومخالية خصلات من القدام مطلوقين و لابسة حذاء شتوي فالبني .. وصلت عند أسماء اللي كانت كاتسناها حدا البلاكة د الطوبيس

ملاك كاتنهج حيت جات كاتجري : السلام الزين ياكما تعطلت عليك
أسماء دارت عندها معصبة : والله حتا حشومة عليك ا صاحبتي ساعة و أنا كانتسنا 2 طوبيسات دازو و أنا واقفة هنا كانتسناك .. و بزاف هادشي
ملاك كاتحاول تهدنها .. : حقك عليا الزين .. را شفتيني جايا كانجري .. اختي داك البروجي راه غايحمقني الليل كامل و أنا معاه هو سبابي فهاد التعطيلة
أسماء بنت زوينة سميمرة شوية وشعرها كحل قصير .. عينها بنيين و قصيرة شوية .. هي الصديقة المقربة د ملاك .. حنينة و نية وحلمها تلاقا بفارس أحلامها .

و هما واقفين كايتسناو الطوبيس وأسماء كاتنگر .. دازت طوموبيل كحلة رانج روفر .. دازت بالجهد حتا ترش فيهم الما اللي كان فالشارع بسبب الشتا
أسماء شهقت : ههئئئئ شنو هادشي واش ماكاتشوفش
ملاك معصبة : اشهاد قلة الترابي بنادم غير عندو طوموبيل باغي يطير .

وهما هاكاك كاينفضو حوايجهم حتا رجعت ديك الطومويبل وقفت حداهم و هبط الزاج
أسماء بلا ماتهز راسها : هادي را سميتها قلة الحياء وقلت الاحترام واش سحابايك غير ع........
هزات عينها وماقدرتش تكمل الجملة .. قلبها ضرب بالجهد مللي شافت هاداك اللي كايطلل من الزاج د الطوموبيل .. كان شاب ثلاثيني بوكوص .. أسمر شوية شعرو كحل رطب و عندو لحية مطراسية
أسماء تعثلمت : ا ا ا بغيت نقول باللي واقيلا ماشفتيناش .. (شافت فملاك) أه باينة ماغايكونش شافنا ياك .

ملاك معصبة : كيفاش ماشافناش ؟؟! إذا ماكانش كايشوف يمشي يدير النضاضر دالشوف وبراكة من الطيران
أسماء نغزتها : ويلي أ ملاك حشمي شوفي شكون راكب فيها راه ياسر البناني هادا
ملاك باقا معصبة : يكون اللي بغا يكون ..
ياسر حيد النضاضر كوحل وشاف فملاك بابتسامة جانبية : سمحيلنا ا آنسة را بصح ماشفتكمش
أسماء بغات تلطف الجو : ماشي مشكل عادي عادي كاتوقع
ياسر : باش نقدم اعتذاري أنا نوصلكم فين باغين تمشيو .
ملاك حركت راسها : لا شكرا مامحتاجينش اللي يوصلنا
ملاك زادت بحالها أما أسماء بقات غير كاتشوف فيه وكاتبتاسم : اه أنا موافقة توصلنا

ركبت معاه أسماء وخلات موراها ملاك اللي مصدومة من تصرف صاحبتها ..
بقات هاكاك حتا جا الطوبيس ركبات باش تمشي ل لافاك


وصلت ملاك ولقات الحصة الأولى فاتت عليها دخلات ل المكتبة تسنا الحصة الثانية وهي معصبة
بقات كتراجع فالمكتبة حتا وقفت عليها أسماء : انتي هنا وأنا من قبايلا كانقلب عليك
ملاك شافت فيها وعاودت هبطات عينها بلا ما تجاوبها
أسماء جرات كرسي وجلست حداها : وصافي ماتبقايش مقلقة عليا .. واش كاين شي وحدة يعرض عليها يااااسر البناني وترفض .. ما شفتيش شحال زوين ؟!!
ملاك : إذا كان زوين را زوين لراسو .. دفعاتها وبغات تدوز: ودابا خليني نمشي راه الحصة غادي تبدا .
أسماء.: غير بلا ماتعدبي راسك راه البروف ماجاش
ملاك تأففت و بغات تمشي
أسماء وقفاتها : وصافي ا صاحبتي بلا ماتبقاي مقلقة
ملاك بعصبية : كيفاش مانتقلقش ونتي مخالياني وسط الشارع و راكبة مع برهوش عاجبو راسو ومابغيتينيش نتقلق
أسماء : الصراحة عندك الحق مادرت فيها مايصلاح .. صافي ا لالة سمحيلي هادي آخر مرة
ملاك : را بصح خاصها تكون آخر مرة ا أسماء .. والله ما كنتي عزيزة ما نسمح ليك
أسماء بابتسامة : يخليلي الزين
ملاك : وزيدي يالاه نرجعو بحالنا مللي البروف ماكاينش
أسماء : أنا غادي يجي مورايا بابا باش نمشيو لعرس ولد خالي فالعروبية راكي عارفة
ملاك : امممم نسيت .. صافي سيري نتشاوفو من بعد

مشات أسماء من بعد ماتاصل بها باباها تخرج حدا باب الكلية و ملاك بقات كاتمشا فالشارع على مايدوز شي طاكسي حيت الطوبيس ماشي وقتها .. بدات تصب شتا خفيفة و ملاك باقا مالقات طاكسي و الطريق خاوية حتا وقف عليها بالطوموبيل .. اييه ياسر عاوتاني .. ملاك هزات عينها شافت فيه وكملات طريقها بلا ماتهضر معاه
هو نزل و وقف مقابل معاها : زيدي نوصلك العنيدة را الطريق خاوية هنا و الجو مخسر هانتي تشوفي الشتا بدات
أمل ربعت يدها وشافت فيه : واش شكيت عليك حيد من قدامي عافاك
ياسر تاه فعينيها الرماديين و بقا غير كايبتاسم
ملاك ارتابكت من نظراتو.. هبطت راسها وزادت، وهو خلاها على خاطرها ركب طوموبيلتو وزاد
بقات ملاك هاكاك حتا بانولها واحد الجوج قاصدينها جايين جيهتها
الشخص الأول : مال الزين كايتمشى بوحدو واقيلا خاصو اللي يونسو
ملاك خافت ولكن مابغاتش تبين و بلا ماتهضر بدات تزرب فالمشية
الشخص الثاني شدها من يديها و بدا يجر فيها : يالاه معانا را غادي يعجبك الحال
ملاك بتوتر : طلق مني ماتقيسنيش
بقا معاها كايجرها حتا ماعرف الضربة منين جاتو جا طايح فالأرض
دارت ملاك بالزربة تشوف شكون هادا اللي ضرب داك الشخص و تما تفاجأت و هي كاترعد


..
...
..
يتبع

10:58 - 2024/06/23: طھظ…طھ ط§ظ„ظ…ظˆط§ظپظ‚ط© ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط© ط¨ظˆط§ط³ط·ط© غير قلوب البشر
11:25 - 2024/06/23: طھظ… طھط؛ظٹظٹط± ط§ظ„ظ†طµ ط¨ظˆط§ط³ط·ط© أميرة على عرش الجمال

1📊1👍0👏0👌
غير قلوب البشر

  • ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ:
    114896
مشرفة الروايات
مشرفة الخواطر والقصيدة الحرة
كاتبة روايات_ في منتدى الروايات
غير قلوب البشر

مشرفة الروايات
مشرفة الخواطر والقصيدة الحرة
كاتبة روايات_ في منتدى الروايات
ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ: 114896
ظ…ط¹ط¯ظ„ ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ ظٹظˆظ…ظٹط§: 20.1
ط§ظ„ط£ظٹط§ظ… ظ…ظ†ط° ط§ظ„ط¥ظ†ط¶ظ…ط§ظ…: 5703
  • 11:10 - 2024/06/23
السلام عليكم

اهلا بكَ اختي وننتظر باقي روايتكِ وسأتابع ان شاء الله هنا

0📊0👍0👏0👌
أميرة على عرش الجمال
  • ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ: 7
    ظ†ظ‚ط§ط· ط§ظ„طھظ…ظٹط²: 5
ط¹ط¶ظˆط© ط¬ط¯ظٹط¯ط©
أميرة على عرش الجمال
ط¹ط¶ظˆط© ط¬ط¯ظٹط¯ط©
ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ: 7
ظ†ظ‚ط§ط· ط§ظ„طھظ…ظٹط²: 5
ظ…ط¹ط¯ظ„ ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ ظٹظˆظ…ظٹط§: 0
ط§ظ„ط£ظٹط§ظ… ظ…ظ†ط° ط§ظ„ط¥ظ†ط¶ظ…ط§ظ…: 405
  • 11:22 - 2024/06/23

إقتباس لمشاركة: @غير قلوب البشر 11:10 - 2024/06/23

السلام عليكم

اهلا بكَ اختي وننتظر باقي روايتكِ وسأتابع ان شاء الله هنا

شكرا جزيلا أختي .. متابعتك تشرفني

0📊0👍0👏0👌
أميرة على عرش الجمال
  • ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ: 7
    ظ†ظ‚ط§ط· ط§ظ„طھظ…ظٹط²: 5
ط¹ط¶ظˆط© ط¬ط¯ظٹط¯ط©
أميرة على عرش الجمال
ط¹ط¶ظˆط© ط¬ط¯ظٹط¯ط©
  • 11:25 - 2024/06/23
الجزء الثاني
..
..
..
دارت عندو تشوف شكون هادا اللي كايضربهم تفاجأت وفتحات عينها مصدومة
وهو بقا يضرب فيهم حتا طاحو للأرض
ملاك شداتو من دراعو كاتغوت : صافي بركة عليهم راك غادي قتلهم
ياسر كايشوف فيهم بتهديد: إذا باقي قربتو هنا ولا شفتكم غير ترحمو على راسكم

ناضو دوك الجوج كلهم مضروبين هربانين كايتجرو من تما حتا غبرو.
ياسر دار عند ملاك : واش آذوك !؟؟ واش داروليك شي حاجة؟
ملاك باقا مخلوعة ولكن قدام ياسر مابغاتش تبين : علاش نتا باقي هنا علاش حاضيني
ياسر : ياك ا لالة هادي هي شكرا ..
ملاك حسات بللي قصحات معاه الهضرة هبطات راسها وعاودت شافت فيه : واخا ا سيدي شكرا
ياسر: يالاه زيدي نوصلك نحيدك من هنا
ملاك: لا صافي أنا غاندبر راسي
ياسر: واش نتي هبيلة ولا مالك باراكة من قصوحية الراس و زيدي ركبي راه الدنيا خاوية
ملاك تمشات قدامو باستسلام حتا وصلت الطوموبيل وركبت بلا ماتقول حتا كلمة
ابتسم ياسر ابتسامة خفيفة وركب ديمارا الطوموبيل

ف السيارة راكبة ملاك وحاطة راسها على الزاج والصمت يخيم على المكان
ياسر بغا يهرس داك السكات : واش العام اللول عندك ف لافاك
ملاك جاوبات بلا ماتشوف فيه: لا الثاني
ياسر: امممم .. فين ساكنة بعدت باش نوصلك
ملاك شافت فيه : نزلني غير فشي بلاصة هنا أنا غانكمل
ياسر وقف الطوموبيل : على خاطرك ا لالة .. ( مد ليها التيليفون ) : هاكي كتبي النمرة ديالك هنا
ملاك : وعلاش ا سيدي
ياسر : شنو غاندير بها كاع غانسول فيك كيف بقيتي من الخلعة د قبايلا مثلا

ملاك باستسلام خدات التيليفون وسجلت نمرتهاوعطاتو
ياسر: شنو الاسم اللي نكتب عليها
ملاك جاوبات وهي كاتفتح الباب : دير عليها الاسم اللي بغيتي
ياسر علا حاجبو وماجاوبها بحتا كلمة
ملاك قبل ماتغلق الباب د الطوموبيل جاوبات: ملاك .. سميتي ملاك

مشات ملاك وبقا ياسر متباعها بعاينو حتا ختافت على أنظارو
دار لقا كتوبتها بللي نساتهم وبقاو حداه .. ديمارا الطوموبيل ومشا وهو كايفكر مع راسو علاش حس براسو ضعيف قدام هاد البنت


ملاك بقات كاتمشا حتى لقات طاكسي ركبات ومشات للدار وهي كاتفكر فياسر و ف ملامحو و جسمو الرياضي و كيفاش دافع عليها .. وتفكرت حتا عجرفتو .. نفضت هاد الافكار من راسها .. حيت ملاك إنسانة اللي ماعندهاش مع هادشي د الحب والعلاقات .. ملاك كاتفكر غير فقرايتها ومستقبلها .. جاوها بزااف د العروض ولكن مابغات حتا واحد .. هي بنت زوينة بزاف عاطية العين ومعقولة هادشي اللي كايخلي اللي يشوفها يتعلق بها .. ولكن هي مامسوقاش ورافضة كلشي .. على هادشي تعجبت من راسها كيفاش ياسر بقا فبالها وكاتفكر فيه ..

وصلت ملاك للدار كانت ماماها فالكوزينة كاتوجد الغدا .. سلمت عليها وطلعت لبيتها تبدل حوايجها من بعد ماخبرت ماماها أنها ماقراتش داكشي علاش رجعت بكري.
البيت ديال ملاك كان بسيط وفنفس الوقت أنيق ومنظم ويطغى عليه اللون الوردي .. خدات دوش خفيف وخرجات لبست بجامة شتوية فالبني فاتح و نشفات شعرها بالسيشوار وهبطت تعاون امها فتوجاد الغدا.


ف مكان آخر أو بالأحرى فعالم آخر كان وصل ياسر للفيلا ديالهم .. كانت فيلا فخمة وكبيرة وزوينة بزاف .. فمدخل ديالها كاين جردة كبيرة فيها أشكال وأنواع د الورود و باين معتانيين بها مزيان .. وسط منها كاين مسبح بتصميم مثالي . فالجنب كاين كراسة للجلوس.. من بعد كاين مدخل كايوصلك بصالون كبير وراااائع و ديكورات ديالو زوينة بزاف وأنيقة ..
طلع ياسر نيشان للجناح ديالو اللي كان عبارة عن صالون كبير يطغى عليه اللون البني و كاين بيت النعاس مجهز من جميع النواحي .. ووسط منو كاين حمام راائع .. دخل ياسر خدا دوش وخرج لاوي عليه فوطة وشعرو فازك كايهبطو منو قطرات زادتو وسامة وجاذبية ..
تكا على الكامة وهو كايفكر ف ملاك و فعيونها الرمادية وكيفاش خدات عقلو بهاد السرعة وخلاتو يفكر فيها و هو اللي كايخلي البنات كاملين تابعيناه وهو ما مهتم بحتا وحدة
وهو هاكاك سمع الدقان فبيتو : السي ياسر السي منصور كايعيطلك باش تغدا
ياسر : واخا هاني جاي
ناض ياسر لبس عليه حوايجو سروال جينز أسود و تريكو أسود وفوق منو جاكيت الكوير رجالي .. رجع شعرو اللور ورش البارفان وخرج
هبط لقا العائلة كلها مجمعة على الطابلة
عائلة ياسر ~~ الأب السي منصور بناني صاحب شركات بناني للمجوهرات شخص في السيتينات من عمره كايبان قاصح ولكن قلبو طيب واخا ماكايبينش ..عائلتو والشركات هما حياتو ..
الأم كريمة امرأة أنيقة رغم تقدمها فالعمر .. باقا محافظة على أناقتها ولبسها واهتمامها براسها .. شعرها مقطعاه قصير وصابغاه بالأجوري .. أم حنينة وكل همها سعادة اولادها لكن كاتهتم بزااف بالطبقات الاجتماعية وحضورها دائما غير مع الاغنياء ..
الاخت شيماء بنت نشيطة عندها 18 سنة .. عندها الباك هاد العام .. هي المفشة ديال الدار ولكن عندها ميول كبير للعيشة د الناس الشعبيين خصوصا بعدما تعرفت فالثانوية على رضوان الولد اللي كايقرا معاها .. هي كاتقرا فالمدرسة الخصوصية وحتا رضوان كايقرا تما حيت باباه هو الحارس البواب تما عليها طلب المدير باش ولدو يقرا تما مقابل ثمن رمزي .. وهاكا تلاقا مع شيماء
وليد ابن العم د ياسر .. 28 سنة شاب أشقر وسيم طويل .. من نهار ماتو واليديه فكسيدة و هو عايش مع عمو اللي كايعتابرو بحال ولدو ومخدمو معاه فالشركة ديالو.. لكن وليد دائما عندو حساسية من ياسر وكايحس أنهم دائما كايفضلوه عليه.

نرجعو لأحداثنا ~~~~
جر ياسر كرسي وجلس معاهم فالطبلة من بعد ما ألقى التحية ..
السي منصور : ياسر واش قضيتي الغرض مع الأستاذ نبيل
ياسر : كن هاني الوليد يالاه كنت عندو هاد الصباح فالكلية وراه عطيتو الملف وواعدني أنه غادي يتكلف به بنفسو
السي منصور حرك راسو بابتسامة : امممم مزيان
وليد شاف فيهم وقال : واش كاتهضرو على الملف د المشروع الجديد
السي منصور : اييه ا ولدي
وليد حط الفرشيط: ولكن ياك داك الملف كنت غانتكلف به أنا
السي منصور: اييه عرفت ا ولدي أنت تبارك الله كونطابل كبير وعندك تجربة ونتا اللي مكلف بالميزانية د الشركة كاملة .. ولكن هاد المشروع عندي مهم بزاف وخاصة دراسة خاصة داكشي علاش بغيت نكلف به السي نبيل
وليد عقد غوباشتو وكمل ماكلتو بلا مايجاوب
مدام كريمة شافت ف ياسر : ماتنساش ا ولدي غدا تمشي مور صوفيا للمطار تجيبها
ياسر شاف فيها ولكن قبل ما يجاوب هضرت ختو شيماء: واش صوفيا غاتجي عاوتاني
مدام كريمة خنزرت فيها : كيفاش عاوتاني .. هاديك را بنت خويا تجي فوقاش مابغات .. وزايدون على ما قالتلي هي غاتجي تستقر فالمغرب بصفة نهائية
شيماء : صافي كملات..
مدام كريمة تعصبت منها : شيماااااء !!!
ياسر وقف وبغا يمشي : يكون خير الوليدة .. يالاه أنا مشيت
السي منصور : ياك لاباس مالك على هاد الزربة جلس كمل ماكلتك
ياسر : لا الوليد داير مع صاحبي رشيد غانتلاقا معاه ونسيت را تعطلت عليه
وليد وقف : تسنا حتا أنا جاي معك
شيماء حتا هي وقفت : يالاه نخليكم حتا أنا تابعاني المدرسة تشاو

..
..

ملاك من بعد ماتغدات وعاونات ماماها فغسيل الماعن طلعت لبيتها باش تراجع أما ماماها لالة رشيدة مشات تكمل واحد التكشيطة حيت مولاتها غاتجي موراها غدا
ملاك قبل ماتراجع فتحت بيسي وبقات تقلب على ياسر البناني فالانستغرام .. لقاتو وبقات تفرج وتقلب فتصاورو .. شوية سدات بيسي وقالت مع راسها : ويلي ملاك شنو وقعلك .. صافي نساي عليك داك السيد و نوضي تحفضي
بقات تقلب على كتوبتها مالقاتهمش و دخلها الشك فين تكون دارتهم

ياسر راكب فالطوموبيل وحداه وليد، و فاللور راكب صاحبو رشيد
وليد شاف شي كتوبة محطوطين تما .. هزهم وبدأ يقلب فيهم : واش رجعتي تقرا ا با ياسر هههههه
ياسر خداهم من عندو بالزربة : واش ماباغيش تحيد منك هاد القاعدة زعما
رشيد قاطعهم : ماتنساوش ا الشباب الماتش اللي غايكون نهار الاحد
ياسر وقف طوموبيل : ماناسيش غير كن هاني .. يالاه نزلو دابا أنا شوية ونلحق عليكم ندير غير شي مكالمة

هبط وليد ورشيد مشاو الكافي فين كايجلسو دائما و ياسر خدا البورطابل ودار النمرة

ملاك كاتقلب على كتوبتها حتا شافت تليفونها كايصوني
ملاك : ألوو
ياسر سمع صوتها حس بقلبو ضرب : أهلا العنيدة
ملاك عرفاتو ولكن دارت راسها معرفاتوش: وي شكون معايا
ياسر : حتا واحد ما معك كلشي ضدك هههههه
ملاك حبست الضحكة : إذا كان فيك ما يضحك أنا لا را عندي مايدار
ياسر : غا بشوية عليك دابا طرطقي .. معك ياسر ا لالة
ملاك : أهاه شنو بغيتي
ياسر : بغيت غير نقولك كتوبتك بقاو فالطوموبيل باش بلا ماتبقاي تقلبي عليهم
ملاك حسات براسها باللي قصحات معاه الهضرة وهو باغي غير يعاونها : اه لقيتيني كانقلب عليهم
ياسر: عرفت .. داكشي علاش قلت نتاصل بك باش ماتبقايش تقلبي . سمحيلي إذا دورينجيتك
ملاك عضات على شفايفها بالحشمة و بغات تعتذر: امممم لا بالعكس نتا اللي سمحلي حيت عذبتك
ياسر: ماعليناش كيفاش ندير نوصلك كتوبتك
ملاك: الصراحة ماعرفتش
ياسر : شنو بانلك غدا إن شاء الله نتلاقاك فشي كافي ونعطيهملك
ملاك بتفكير: صافي واخا إن شاء الله
ياسر : دااك الساعة نصيفطلك اللوكاليزاسيو .. يالاه بالسلامة
ملاك: بالسلامة

قطعات ملاك وبقات هازا التيليفون وهي كاتبتاسم بدون شعور .
..
....
......
يتبع

0📊0👍0👏0👌
غير قلوب البشر

  • ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ:
    114896
مشرفة الروايات
مشرفة الخواطر والقصيدة الحرة
كاتبة روايات_ في منتدى الروايات
غير قلوب البشر

مشرفة الروايات
مشرفة الخواطر والقصيدة الحرة
كاتبة روايات_ في منتدى الروايات
ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ: 114896
ظ…ط¹ط¯ظ„ ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ ظٹظˆظ…ظٹط§: 20.1
ط§ظ„ط£ظٹط§ظ… ظ…ظ†ط° ط§ظ„ط¥ظ†ط¶ظ…ط§ظ…: 5703
  • 11:02 - 2024/07/01
متابعة غاليتي وننتظر التكملة
1📊1👍0👏0👌
الحياة كله لعبة الشطرنج
  • ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ: 1729
    ظ†ظ‚ط§ط· ط§ظ„طھظ…ظٹط²: 1117
ط¹ط¶ظˆ ظ…طھط·ظˆط±
الحياة كله لعبة الشطرنج
ط¹ط¶ظˆ ظ…طھط·ظˆط±
ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ: 1729
ظ†ظ‚ط§ط· ط§ظ„طھظ…ظٹط²: 1117
ظ…ط¹ط¯ظ„ ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ ظٹظˆظ…ظٹط§: 3.8
ط§ظ„ط£ظٹط§ظ… ظ…ظ†ط° ط§ظ„ط¥ظ†ط¶ظ…ط§ظ…: 453
  • 14:05 - 2024/07/17
شكرا لك

1📊1👍0👏0👌
YujiroHanma
  • ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ: 18
    ظ†ظ‚ط§ط· ط§ظ„طھظ…ظٹط²: 30
ط¹ط¶ظˆ ط¬ط¯ظٹط¯
YujiroHanma
ط¹ط¶ظˆ ط¬ط¯ظٹط¯
ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ: 18
ظ†ظ‚ط§ط· ط§ظ„طھظ…ظٹط²: 30
ظ…ط¹ط¯ظ„ ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ ظٹظˆظ…ظٹط§: 0
ط§ظ„ط£ظٹط§ظ… ظ…ظ†ط° ط§ظ„ط¥ظ†ط¶ظ…ط§ظ…: 1469
  • 20:01 - 2024/07/17
شكرا
1📊1👍0👏0👌
AnasS YaMni

  • ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ: 18310
    ظ†ظ‚ط§ط· ط§ظ„طھظ…ظٹط²: 12177
مشرف سابق
AnasS YaMni

مشرف سابق
ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ: 18310
ظ†ظ‚ط§ط· ط§ظ„طھظ…ظٹط²: 12177
ظ…ط¹ط¯ظ„ ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ ظٹظˆظ…ظٹط§: 2.9
ط§ظ„ط£ظٹط§ظ… ظ…ظ†ط° ط§ظ„ط¥ظ†ط¶ظ…ط§ظ…: 6418
  • 13:27 - 2024/08/09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف شكر على المشاركة الرائعة والمميزة

بانتظار القادم الاروع ان شاء الله

تحياتي / أنس
1📊1👍0👏0👌
براء الدين 19

  • ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ:
    154109
نائب مراقب أدب وشعر
محرر بمجلة اقرأ
براء الدين 19
نائب مراقب أدب وشعر
محرر بمجلة اقرأ
ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ: 154109
ظ…ط¹ط¯ظ„ ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ ظٹظˆظ…ظٹط§: 30.6
ط§ظ„ط£ظٹط§ظ… ظ…ظ†ط° ط§ظ„ط¥ظ†ط¶ظ…ط§ظ…: 5033
  • 19:52 - 2024/08/20
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
جزاك الله خير الجزاء
رواية شيقة
ننتظر منك  سرد احداث باقي الرواية
1📊1👍0👏0👌
أبو إبراهيم سوريا

  • ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ:
    380710
مشرف مدونتي
مشرف الروايات
أفضل عضو بكووورة لبنانية للشهر المنقضي
أفضل عضو بكووورة قطرية للشهر المنقضي
أبو إبراهيم سوريا

مشرف مدونتي
مشرف الروايات
أفضل عضو بكووورة لبنانية للشهر المنقضي
أفضل عضو بكووورة قطرية للشهر المنقضي
ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ: 380710
ظ…ط¹ط¯ظ„ ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ ظٹظˆظ…ظٹط§: 65.5
ط§ظ„ط£ظٹط§ظ… ظ…ظ†ط° ط§ظ„ط¥ظ†ط¶ظ…ط§ظ…: 5815
  • 11:45 - 2024/08/22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله بكم
1📊1👍0👏0👌
هاجر رستم

  • ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ: 3343
    ظ†ظ‚ط§ط· ط§ظ„طھظ…ظٹط²: 5577
عضوة فريق العمل
هاجر رستم

عضوة فريق العمل
ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ: 3343
ظ†ظ‚ط§ط· ط§ظ„طھظ…ظٹط²: 5577
ظ…ط¹ط¯ظ„ ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ ظٹظˆظ…ظٹط§: 0.9
ط§ظ„ط£ظٹط§ظ… ظ…ظ†ط° ط§ظ„ط¥ظ†ط¶ظ…ط§ظ…: 3863
  • 23:51 - 2024/09/08
على ما يبدو بداية جميلة لرواية شيقة،أخاذة بتفاصيلها.

هنا انصب خيمتي و اتابع بشوق التتمة فلا تطيلي.

1📊1👍0👏0👌
الحياة كله لعبة الشطرنج
  • ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ: 1729
    ظ†ظ‚ط§ط· ط§ظ„طھظ…ظٹط²: 1117
ط¹ط¶ظˆ ظ…طھط·ظˆط±
الحياة كله لعبة الشطرنج
ط¹ط¶ظˆ ظ…طھط·ظˆط±
ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ: 1729
ظ†ظ‚ط§ط· ط§ظ„طھظ…ظٹط²: 1117
ظ…ط¹ط¯ظ„ ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ ظٹظˆظ…ظٹط§: 3.8
ط§ظ„ط£ظٹط§ظ… ظ…ظ†ط° ط§ظ„ط¥ظ†ط¶ظ…ط§ظ…: 453
  • 23:22 - 2024/09/28
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز
1📊1👍0👏0👌
أميرة على عرش الجمال
  • ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ: 7
    ظ†ظ‚ط§ط· ط§ظ„طھظ…ظٹط²: 5
ط¹ط¶ظˆط© ط¬ط¯ظٹط¯ط©
أميرة على عرش الجمال
ط¹ط¶ظˆط© ط¬ط¯ظٹط¯ط©
ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ: 7
ظ†ظ‚ط§ط· ط§ظ„طھظ…ظٹط²: 5
ظ…ط¹ط¯ظ„ ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ ظٹظˆظ…ظٹط§: 0
ط§ظ„ط£ظٹط§ظ… ظ…ظ†ط° ط§ظ„ط¥ظ†ط¶ظ…ط§ظ…: 405
  • 20:35 - 2024/10/05
شكرا على تشجيعاتكم

وانتظروا الجزء الثالث قريبا جدا

0📊0👍0👏0👌
The Deer Hunter

  • ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ:
    81058
مشرف كووورة جزائرية
مشرف الشعر الشعبي
مشرف القصص القصيرة
عضو فريق العمل
عضو في الملتقى الآدبي الروائي
The Deer Hunter

مشرف كووورة جزائرية
مشرف الشعر الشعبي
مشرف القصص القصيرة
عضو فريق العمل
عضو في الملتقى الآدبي الروائي
ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ: 81058
ظ…ط¹ط¯ظ„ ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ ظٹظˆظ…ظٹط§: 15.5
ط§ظ„ط£ظٹط§ظ… ظ…ظ†ط° ط§ظ„ط¥ظ†ط¶ظ…ط§ظ…: 5232
  • 14:04 - 2024/10/12
الف شكر على المشاركة الرائعة والمميزة
0📊0👍0👏0👌
belkhir 1983

  • ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ: 9709
    ظ†ظ‚ط§ط· ط§ظ„طھظ…ظٹط²: 34107
ط¹ط¶ظˆ ط£ط³ط§ط³ظٹ
belkhir 1983

ط¹ط¶ظˆ ط£ط³ط§ط³ظٹ
ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ: 9709
ظ†ظ‚ط§ط· ط§ظ„طھظ…ظٹط²: 34107
ظ…ط¹ط¯ظ„ ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھ ظٹظˆظ…ظٹط§: 3.1
ط§ظ„ط£ظٹط§ظ… ظ…ظ†ط° ط§ظ„ط¥ظ†ط¶ظ…ط§ظ…: 3159
  • 19:58 - 2024/11/03
الف شكر على المشاركة الرائعة والمميزة
0📊0👍0👏0👌

ط§ظ„ط±ط¯ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ…ظˆط§ط¶ظٹط¹ ظ…طھظˆظپط± ظ„ظ„ط£ط¹ط¶ط§ط، ظپظ‚ط·.

ط§ظ„ط±ط¬ط§ط، ط§ظ„ط¯ط®ظˆظ„ ط¨ط¹ط¶ظˆظٹطھظƒ ط£ظˆ ط§ظ„طھط³ط¬ظٹظ„ ط¨ط¹ط¶ظˆظٹط© ط¬ط¯ظٹط¯ط©.

  • ط¥ط³ظ… ط§ظ„ط¹ط¶ظˆظٹط©: 
  • ط§ظ„ظƒظ„ظ…ط© ط§ظ„ط³ط±ظٹط©: 

 رواية مغربية بقلمي '' قهـر القلوب '' الجزء الثانيط¨ط¯ط§ظٹط©
ط§ظ„طµظپط­ط©