رواية بقلمي : عشق وانتقام " الجزء الثالث"آخر
الصفحة
اميرة على عرش الجاذبية 2
  • المشاركات: 128
    نقاط التميز: 115
عضوة
اميرة على عرش الجاذبية 2
عضوة
المشاركات: 128
نقاط التميز: 115
معدل المشاركات يوميا: 0
الأيام منذ الإنضمام: 3210
  • 18:15 - 2019/07/08
عشق وانتقام
 
الجزء : 1
 
  الحياة بحر يتأرجح بين مد و جزر .. فَ تارة نستمتع بزرقته اللامعة و جبروته العجيب .. و تارة اخرى نغوص في اعماقه ف نتيه بين امواجه .. 
 
****
**
*
 
الام ( بهية ) : سارة نوضي ا بنتي راكي تعطلتي على الكلية اويلي شوفي شحال ف الساعة 
 
سارة فتحت نص عينها _ ناري ا ماما شحال ف الساعة را باقي فيا النعاس 
 
بهية _ راه التمنية قل ربع هادي 
 
سارة رمات المانطة و ناضت بالزربة _ اويلي تعطلت مرة علاش مافيقتينيش ا ماما .. صاحبتي شيماء كاتسناني 
 
بهية _ ياك ا بنتي هادي اكثر من نص ساعة و انا كانفيق فيك و نتي ماشي ف هاد العالم و دبا شوفي شنو كاتقولي .. المهم انا غانمشي نكمل خدمتي 
 
مشات الام بهية تكمل خدمتها ف الماكينة حيت هي خياطة .. من نهار مات راجلها الاب ديال سارة و هي كاتخدم على بنتها باش تكبرها و تقريها و ماتخليها مخصوصة من والو .. رغم انها كبرات و بدات تعيا و لكن ماستسلمتس و بقات كاتكافح من اجل سارة 
 
هزات سارة صاكها و مشات باست ماماها 
 
سارة _ ماما بسلامة ها انا مشيت 
 
بهية _ بلاتي ا بنتي حتا تفطري بعدا راني وجدت الفطور ف الكوزينة 
 
سارة _ لا را تعطلت بزاف ديك ساعة ناكل شي حاجة ف الطريق 
 
بهية جبدت البزطام ديالها خدات منو الفلوس و مدتهم ل سارة _ هاكي ا بنتي هادو قضي بهم 
 
سارة ابتاسمت و باست لها يدها _ ربي يخليك ليا ا ماما ياربي يقدرني باش نقدر نرجع هادشي كامل اللي كاتعملي من اجلي 
 
بهية _ اللّٰه يرضي عليك ا بنتي 
 
سارة _ ناري باراكة من الاحاسيس را تعطلت مرة ليوما تقتلني شيماء 
 
بهية _ هههههههههه 
 
مشات سارة كاتجري .. كانت لابسة جينز ازرق و تيشرت ف الاحمر فيه خطوط ف الاسود و فوق منو لبست كبوط قصير و صباط شتوي .. و شعرها عملاتو كوب شوفال .. و عملات واحد شال على عنقها .. 
 
سارة بنت زوينة و عينيها غزالين لونهم عاطي للرمادي .. البشرة ديالها بيضا و شعرها طويل ماغون شوكولا ..
 
وصلت للشارع و لقات شيماء كاتسناها
 
شيماء _ والله حتا زدتي فيه ا صاحبتي شهاد البسلالة اكثر من ساعة و انا كانتسنا هنا
 
سارة _ قولي غير صباح الخير بعدا مالكي را التيليفون ماصوناش و مافقتش  بكري صافي حقك عليا الزين ههههه
 
شيماء _ و بااز اختي باز وجهك صحيح .. زيدي قدامي نشوفو لا لقينا طوبيس را تكون هربات علينا
 
بقات سارة و شيماء كايتمشاو باش يلقاو طوبيس و هي دوز واحد السيارة بالجهد و طيرات فيهم الما حيت الشارع كان عامر بالما د شتا
 
شيماء _ تفووو على بنادم حمار
 
سارة _ ويلي على حالة حوايجي كاملين فزكوو
 
بقاو البنات كاينكرو و يغوتو ف ديك اللحظة رجعت ديك طوموبيل وقفت حداهم و حيت الزاج فيمي ماشافوش شكون كان راكب فيها
 
شيماء _ مالك واش مامربيش شوف على حالة عملتي 
 
نزل من الطوموبيل .. كان شاب زوين بزاف و عينيه يا سالام و عندو لحية مطراسية .. و من خلال اللبس ديالو كان باين فيه من الطبقة الغنية
 
تكا على الطوموبيل و قال _ اشنو قلتي ا آنسة
 
شيماء ابتلعت الريق بصعوبة و قالت _ اممم امم لا والو ماقلت والو
 
سارة _ كيفاش والو شوف على حالة عملتي فينا راه ماشي حيت عندك طوموبيل غادي تعمل فينا مابغيتي
 
شيماء قرصات سارة و هضرتلها ف وذنها _ اويلي سكتي شوفيه شحال كايحمق ناري هبلني
 
سارة تعصبت _ تتتتت بفففف
 
داك الشاب تكلم و نظراته كلها على سارة  _ اححم يالاه نوصلكم فين بغيتو و حسبوها بمثابة اعتذار
 
شيماء ذابت بصوتو و وسامته _ واو شكرا لك بزاف
و بغات تطلع للسيارة .. و سارة شبراتها من يدها _ لا غير سير مابغينا منك والو
 
شيماء بعدت عليها _ لا حشومة نردوها للولد ف وجهوو ..
 
خلاتها واقفة و طلعت للطوموبيل
 
الشاب شاف ف سارة نظرات انتصار و قالها _ ايوا خليك نتي هنا العنيدة
 
سارة _ واخا نعرف راسي نمشي على رجلي و مانركبش مع متكبر بحالك
 
ضحك ضحكة استهزاء و طلع للطوموبيل ديمارا و مشا
 
و بقات سارة تما كاتفقص على الجيست اللي عملتلها صاحبتها حتى جات الطوبيس ركبات و مشات ...
 
وصلت ل لافاك و لقات شيماء مجمعة مع شي بنات دازت من قدامها بلا ماتهضرها  
 
شيماء تبعتها _ اويلي مالكي منفخة عليا شنو واقع 
 
سارة معصبة _ شنو واقع كاتسوليني شنو واقع ياك .. شداك التصرف اللي عملتيلي خليتيني واقفة بلاكة و مشيتي مع داك المتكبر عاجبو راسو اكثر من القياس 
 
شيماء _ اويلي ماعرفتيش شكون هاداك ؟ 
 
سارة _ يكون اللي بغا انا ماشي شغلي 
 
شيماء _ هاداك راه علاء الجوهري ولد مول شركة الجوهري للمجوهرات راه من أغنياء البلاد و عاد اختي شفتي على زين و على قلدة ااااه قلبي 
 
سارة _ فيقي فيقي و نقصي شوية من الافلام التركية .. و اذا كان زوين زوين ل راسو بلا مايبقا يتعجرف و يتكبر 
 
شيماء _ .. و راه باينة حتى نتي عجبك ياك 
 
سارة ابتاسمت و لكن مابغاتش تبين _ زيدي قدامي راه تعطلنا على المحاضرة باركة من الهضرة الخاوية 
 
سالات المحاضرة و شيماء مشات بحالها حيت جات موراها خالتها يمشيو يتسخرو و سارة بقات شوية كاتراجع ف المكتبة د الكلية من بعد مشات بحالها باش تاخد طوبيس ترجع للدار .. بقات كاتمشى و هي توقف عليها ديك الطوموبيل عرفاتو غايكون داك المتكبر .. 
 
هبط الزاج و هضر معاها _ علاش باقا كاتمشاي هنا بوحدك راه البلاصة خاوية و الحالة ديال الشتا يالاه نوصلك 
 
سارة شافت فيه و تاهت ف عينيه و لكن تبتت راسها _ واش شكيت عليك ماشي شغلك فيا ا سيدي غير شكرا 
 
علاء _ راكي عنيدة بصح و راسك قاصح بزاف 
 
قبل ماتجاوبو ديمارا طوموبيل و مشا و بقات هي كاتفقص _ يييخ على بنادم مريض و متكبر .. 
 
بقات هاكاك كاتهضر و هي تشوف جوج ديال الولاد جايين قاصدينها و باين فيهم مشمكرين .. خافت بزاف و ماعرفت ما تعمل 
 
الشمكار 1_ هاد الزين اشكايعمل هنا بوحدو يالاه تمشي معانا .. 
 
سارة _ شوف اللّٰه يخليك خود تيليفون و لي بغيتي و خليني نمشي بحالي 
 
شمكار 2 _ هههههههههه سمعتي ا صاحبي شكاتقول .. حنا راه بغيناك نتي الغزالة 
 
بقاو كايجروها و سارة كاتغوت حتى شافت شي واحد جا و ضربهم جاو طايحين للارض .. حلات فمها و بقات خايفة و كاترعد و كاتشوف بصدمة .... 
 
يتبع ..

18:52 - 2021/07/15: آخر تغيير للنص بواسطة hafsa123
عدد مرات تغيير النص: 2

0📊0👍0👏0👌
اميرة على عرش الجاذبية 2
  • المشاركات: 128
    نقاط التميز: 115
عضوة
اميرة على عرش الجاذبية 2
عضوة
  • 17:20 - 2019/07/10
الجزء 2 
 
سارة بقات كاتشوف بصدمة كيفاش داك الولد كايضرب دوك الشماكر بوحشية .. خافت و بقات كاترعد 

سارة _ صافي باراكة عليهم راك غادي تقتلهم 

علاء ( المتكبر كيف ماكاتقول سارة ) شاف فيها و قرب عندها.. و دوك الشماكر استغلو الفرصة و هربوا و هما غارقين فدماياتهم 

علاء_ واش نتي بخير ؟

سارة ارتجفت و ناضت _ اه اه بخير .. و نتا شنو كاتعمل هنا ياك كنتي مشيتي 

علاء _ ماقدرتش نمشي و نخليك وحدك بحال لحسيت شي حاجة غاتوقع .. و تخيلي كن ماكنتش انا تخيلي شنو كان يوقعلك 

سارة ارتبكت _ ماكان غايوقعلي والو .. غير بلا ماتبقا تدخل راسك ف كلشي ..

علاء عمل راسو تقلق _ ياك ا لالة تبارك اللّٰه عليك هادي هي شكرا لي لازم تقوليلي ..

سارة حسات براسها قسات عليه _ اممم صافي سمحلي بغيت نقول شكرا على كلشي 

علاء ابتسم و شاف ف عينيها _ شفتي دبا شحال كاترجعي زوينة مللي ماكاتبقايش عنيدة 

سارة توترت من نظراته _  انا خاصني نمشي دبا را تعطلت 

علاء _ فين بغيتي تمشي راه طوبس مشات و طريق باقا خاوية واش بغيتي يتعاود هادشي اللي وقع 

سارة _ ماشي شغلك فيا انا قادة براسي غير سير بحالك 

علاء ماداهاش ف كلامها و فتح باب الطوموبيل و شاف ف السما و رجع شاف فيها _ ماتكونيش عنيدة و زيدي نوصلك راه الشتا بدات تطيح 

بخطى متثاقلة ركبات سارة ف الطوموبيل و علاء سد الباب و ركب حتى هو من الجهة لخرى و ديمارا طوموبيل بسرعة 

سارة خافت _ الارض فازكة واش تقدر تنقص السرعة شوية 

علاء ضحك _ ههههههه ماتقوليليش كاتخافي .. قوليلي شنو اسمك العنيدة 

سارة _ اسمي سارة 

علاء _ امممم متشرفين انا علاء 

سارة ماجاوباتوش و بقات كاتشوف ف الطريق 

من بعد مدة ديال الوقت وصلو للشارع اللي قدام دار سارة ..علاء جبد التيليفون و مدوو ليها 

سارة بقات كاتشوف ف التيليفون اللي كان آخر موديل و كاتشوف ف علاء باستغراب _ شنوو ؟

علاء بابتسامة _ كتبي هنا النمرة ديالك 

سارة بعناد _ و علاش بالسلامة ؟

علاء تنهد _ بغيت غير نطمئن عليك من بعد 

سارة خدات التيليفون و يديها كايرجفو و كتبات النمرة و عطاتولو و بقات كاتشوف كتبلها بلاصة الاسم " سارة العنيدة " .. من بعد ماشكراتو فتحت الباب و مشات لدارهم و هو بقا حاضيها حتا دخلت .. و ديمارا الطوموبيل و مشا 

وصلت سارة للدار  دخلت لقات ماماها باقا جالسة كاتخيط ف الماكينة 
سارة باستها _ ماما الحبيبة ديالي توحشتك 

بهية _ بنتي على سلامتك .. شفتك فرحانة ياك لاباس

سارة توترت _ ااا ا انا ؟ لا عادي غير مللي كانشوفك كانفرح 

بهية شدات ف جهة د كرشها و كاتالم 

سارة تخلعت _ ماما ياك لاباس مالكي شنو وقعلك 

بهية ابتاسمت باش ماتبينش _ ماتخافيش ا بنتي غير شي وجع خفيف 

سارة _ و بالسيف ا ماما و نتي نهار كامل و نتي مع هاد الماكينة فنيتي فيها صحتك كاملة 

بهية _ و شغاندير ا بنتي راه هادشي باش عايشين 

سارة _ و نوضي دبا لبيتك ترتاحي شوية 

بهية _ لا بنتي مانقدرش هاد التكشيطة غاتجي مولاتها غدا ف الصباح خاصني نوجدها اليوم 

سارة تعصبت و بقات فيها الحالة د ماماها _ على زين الخلاص اللي كايخلصوك .. نتي تبارك اللّٰه عندك صنعة متقونة و هما كايضحكو عليك بجوج ريال .. نوضي دبا رتاحي راكي مريضة انا غانكمل هاد التكشيطة 

بهية _ و حفاظتك ؟ 

سارة _ ماتخافيش انا غانساليها و نوض نراجع شوية 

مشات بهية ترتاح ف بيتها حيت كاتحس براسها عيانة و هادي اكثر من سيمانة و هي كاتحس بوجع فكرشها كايسخفها .. و سارة بقات كاتكمل ديك التكشيطة حيت من شحال هادي تعلمت الصنعة من ماماها و كاتبغي تعاونها 

بقات خدامة فديك التكشيطة و قلبها مهموم على ماماها اللي فنات صحتها من اجلها .. و لكن سرعان مابدات تبتاسم مللي تفكرت علاء و تكبره و طريقة كلامه .. حسات باحساس غريب ف قلبها ... 


في مكان آخر او بالاحرى في عالم آخر و طبقة مميزة .. ف المدخل كاين حديقة كبيرة بزاف فيها الوان و اشكال ديال الورد و حيت طايح عليها قطرات الشتا كان منظرها مذهل .. و مقابل معاها كاين مسبح مصمم بطريقة احترافية زوينة و معمر بالما .. و حداه كاين ارجوحة بيضا زوينة .. المهم كانت حديقة كاملة مكمولة من جميع النواحي 

و كاين واحد الباب زجاجي كبير .. كاندخلو منو كانلقاو صالون كبير عصري فيه لمسات تقليدية و يطغى عليه اللون البني كان صالون انيق بزااف .. و ف الوسط كاين دروج كبار ف الابيض مللي كانطلعو كاين بزاف د الاجنحة .. 

و في احد الاجنحة مللي كاندخلو كاين صالون صغير ف الاسود و سرير في الابيض و الاسود و اكسسوارات فيها طابع ذكوري ....

خرج علاء من دووش لبس حوايجو و جلس على السرير خدا تيليفون .. كتب ميساج و هو مبتاسم حط حداه التيليفون و نعس 


نرجعو لعند سارة اللي كانت سالات ديك التكشيطة .. و من بعد ماكلات مشات طمانت على ماماها و غطاتها و خرجت مشات لبيتها لبست بيجامة قطنية شتوية ف البلو ماري و شعرها خلاتو مطلوق .. خدات تيليفون لقات ميساج من نمرة غريبة فتحاتو بالزربة لقات " تصبحي على خير العنيدة " عرفاتو علاء ابتاسمت سجلت النمرة باسمه و بقات تقلب على الصاك باش تراجع و لكن مالقاتش الصاك .. عاد تفكرت انها نساتو ف طوموبيل علاء .. تعصبت و قررت ف الصباح تعيطلو باش يرجعو ليها ....


اصبحنا و اصبح الملك لله ...
اشراقة صباح تكسوها خيوط من غيوم وراء عتبات الشمس .. 


الخادمة رحمة _ السي علاء السي علاء فيق راهم كايتسناوك لتحت في طابلة الفطور 

علاء فتح عينيه و شاف ف الساعة تأفف و ناض _ صافي واخا انا جاي 

دخل للحمام من بعد خرج لبس سروال ف الاسود و تيشرت اخضر غامق فيه سنسلة صغيرة جهة العنق و فوق منها لبس مونطو ف الاسود .. رش البارفان و هبط .. لقا ماماه مادام ناريمان سيدة زوينة و رغم كبر سنها باقا محافظة على الجمال و الأناقة ديالها .. عندها بزاف الصحابات اللي من الطبقة ديالها و منخرطة في عدة جمعيات كما انها ام حنينة و كاتبغي ولدها بزاف .. باباه السي الجوهري من اغنى رجال البلاد و من اكبر المستثمرين .. هو رجل صارم و عندو الشركة و المشاريع هما حياتو ...و كذلك كاين ولد عمه  اللي هو بمثابة خوه حيت مللي ماتو واليديه ف حادثة سير و هو معاهم ف الدار .. هو ولد زوين عمره 26 سنة و خدام مع عمه في الشركة الى جانب علاء 

علاء جلس و هز كاس د العصير _ صباح الخير عليكم 

مادام ناريمان _ صباح النور ولدي 

معاذ غمزوو _ راك منور ا ولد العم 

السي الجوهري _ واش جبتي داك التقرير من عند الأستاذ الجامعي 

علاء _ وي جبتو و را الملف فوق المكتب 

السي الجوهري _ مزيان .. مابغيت حتا خطأ ف هاد المشروع الجديد راه مهم بزااف 

علاء وقف _ كن هاني المهم انا بغيت نخرج دبا 

السي الجوهري وقفه بكلامه _ بلاتي 

علاء _ نعم شنو 

السي الجوهري _ ماتنساش تمشي تجيب جوليا من المطار راه غاتوصل اليوم مع 3 

علاء شاف ف باباه بصدمة _ كيفاش ؟؟ جوليا اليوم غاتجي ....
 
 
يا ترى شكون جوليا ؟ و علاش علاء تصدم ملي سمع اسمها ؟. هادشي غانعرفوه ف الفصول القادمة   ~~
 
يتبع ..
0📊0👍0👏0👌
اميرة على عرش الجاذبية 2
  • المشاركات: 128
    نقاط التميز: 115
عضوة
اميرة على عرش الجاذبية 2
عضوة
  • 18:51 - 2021/07/15
الفصل 3 
 
 
 فاقت سارة و ماكانتش قارية داك الصباح .. وجدت الفطور و مشات باش تعيط على ماماها تفطر و لكن لقاتها ناعسة و مابغاتش تفيقها حيت عيانة و بغات تخليها ترتاح .. سدات باب البيت و رجعت للكوزينة باش تفطر يالاه كبات اتاي باش تبدا و هي تسمع دقان في الباب ..

مشات فتحت و هي تلقا لالة حليمة
سارة - خالتي حليمة دخلي مرحبا بك

حليمة - لا ماعنديش الوقت غير سيري عيطيلي على ماماك راه السيدة كاتسناني ف الطموبيل

سارة - ماما مريضة و ماتقدرش تنوض عندك دابا

حليمة - اويلي ياكما ماكملتليش التكشيطة. . ناري غانتحشم مع السيدة

سارة - بسم الله عليك .. بقات فيك التكشيطة و مابقاتش فيك ماما مسكينة اللي مريضة

حليمة بدات تغوت - سيري عيطي لماماك نهضر معاها بلا ماتعصبيني

سارة - غير بشوية عليك راه تكشيطة واجدة ها أنا غانمشي نجيبهالك

دخلت سارة تجيب التكشيطة جات - هاهي ا لالة واجدة غير تهناي

حليمة بقات كاتشوف فديك التكشيطة اللي كانت مخدومة مزيان و كلها متقونة - الله يرضي عليك هادشي مخدوم مزيان الله يعطيها الصحة

جبدت 300 درهم و عطاتهالها - هاكي عطي هادي لماماك و قوليلها دابا ندوز عندها نجيبلها شي خدمة أخرى

سارة بقات كاتشوف فدوك الفلوس و خدات من عندها تكشيطة بالزربة - دابا واش كاضحكي علينا اولا على راسك. . واش هادا هو الثمن ديال التكشيطة

حليمة - راه هادشي اللي تفاهمت عليه مع ماماك .. اري تكشيطة نمشي دغيا راه الكليانة كاتسناني

سارة - ماغانعطيك حتا شي حاجة .. ماما مسكينة أكثر من شهر و هي خدامة فهاد التكشيطة و خدماتها من نيتها في الاخير كاتجي ضكحي عليها بهاد جوج فرنك و انتي كاتاخدي كلشي

حليمة - هاي هاي تحليك الفم و بقيتي كاتسمعيني الهضرة هادا هو جزاء الخير اللي كاندير فيكم .. كن ماكنتش انا كن راه متو بالجوع

سارة - الخير ديريه في راسك و سيري بحالك من هنا و هاد تكشيطة ماغاداش تاخديها و فلوسك خليهم عندك يالاه سيري من هنا و ماتعاوديش ترجعي

سدات الباب بالجهد و دارت لقات ماماها واقفة موراها - م ماما شنو كاديري هنا علاش نضتي من بلاصتك ونتي مريضة

بهية - شنو هادشي درتي ا بنتي علاش عملتي هاكا مع لالة حليمة .. راه دوك الفلوس هما اللي كنا غاندوزو بهم الشهر


سارة - من اليوم ماغانخلي حتا واحد يضحك علينا أ ماما .. ديك السيدة استغلالية و كاتضحك عليك بدوك شوية الفلوس و كاتاخد هي كلشي ..

بهية - ولكن ا بنتي. .....

سارة - ماكاين ما ولكن ا ماما .. سيري انتي رتاحي و ماتهزي الهم لحتا حاجة ..



حدا واحد الطموبيل واعرة و اخر موديل كانت واقفة حليمة مع واحد السيدة باين عليها من الطبقة الغنية ..

حليمة - غير سمحيلي ا لالة سعاد و كانواعدك من هنا ليومين تكون التكشيطة واجدة

سعاد معصبة - لا راه هادي ماشي خدمة ا حليمة انا معولة عليك باش ليوم توجد التكشيطة و لكن خويتي بيا. . دابا بعدي مني و ماتعاوديش تجي عندي اولا تاصلي بيا

ركبت سعاد في الطموبيل و مشات و بقات حليمة واقفة تما و هي مفقوصة

حليمة و عينيها فيهم الشر - و الله لا بقات فيك ا بهية نتي و ديك المسمومة د بنتك .. كيف ما شوهتوني و قطعتولي رزقي غانشوهكم ...

 

في شركة الجوهري للمجوهرات كان علاء جالس فواحد المكتب كبير و راقي و معاه جالسة السكرتيرة سوزان

علاء - إذن صافي دابا كلشي مقاد

سوزان - وي موسيو علاء هضرت مع المحاسب و راه صايب الأمور كاملة

علاء - مزيان من هنا صيمانة غاتكون حفلة د الافتتاح .. تكلفي بالأمور كاملة

سوزان - اوك موسيو علاء كن هاني

هز علاء السوارت و خرج من الشركة ركب في الطموبيل يالاه بغا يديماري و هو يبانليه واحد الصاك. . شاف فيه و هو يتفكر سارة و بدأ يبتاسم  .. خدا التليفون و تاصل بها


سارة كانت هازا التليفون باش تاصل به يرجعلها الصاك و هو يبدا يصوني .. شافت النمرة و بقا قلبها كايضرب
تنفست مزيان و جاوبت - ألوو

علاء غير سمع صوتها قلبه ارتجف - كان كيسحابلي غير عنيدة و لكن صدقتي حتى كسولة سمحتي ف صاكك و كتوباتك و مافكرتيش فيهم. .

سارة - لقيتني دابا غانتاصل بك باش ترجعولي و نتا تكوني

علاء - امممم زعما القلب على القلب

سارة حشمات و بقات ساكتة

علاء - هههههه ا مالكي واش قطعتي الخط

سارة - اا ا لا غير يمكن الريزو قليل

علاء - المهم من هنا نص ساعة نتلاقاو في كافي الأندلس باش نعطيك صاكك

سارة - اوك واخا

قطعت سارة الخط و بقات معنقة تليفون و كاتضحك بوحدها



ف فيلا الجوهري وقفت ليموزين كحلة و جاج ديالها فيمي. . نزل شيفور ب بذلة أنيقة و بكل لباقة فتح باب الطموبيل اللي خرجت منها بنت بكامل اناقتها. . كانت لابسة جيب قصيرة فالرمادي و قميجة بيضاء فيها مربعات بالرمادي و ليبوط اسود عالي و مونطو قصير فالاسود  .. شعرها عاملاه بوكلي و ملوية كاشكول كحل على عنقها و عاملة مكياج سموكي ..

تلاقاوها الخدم هزو ليها الشانطة ديالها داخلوها و هي جات وقفت حداها الخدامة رحمة

رحمة - مرحبا بك ا لالة جوليا دخلي ها لالة ناريمان في الصالون

جوليا - اوك هاكي شدي هاد المونطو عالقيه و وجدي ليا شي عصير راني عطشانة

رحمة - هي اللولة ا لالة

دخلت جوليا للصالون و لقات مادام ناريمان جالسة كاتقرا فواحد المجلة ديال الموضة

جوليا - مفااااااااجئة هههههه

ناريمان شافت فيها و حطات المجلة و ناضت عندها -وااااو احلى مفاجئة  .. مرحبا بك ا بنتي جوليا شرفتينا و نورتينا

جوليا - ربي يخليك ا خالتي

ناريمان - علاش ماقلتيناش غاتجي دابا ا بنتي كن جينا موراك للمطار .. راه قلناها لولدي علاء باش يجي موراك مع 3

جوليا غير سمعت اسم علاء بدا وجهها كايتلون- بغيت نديرها ليكم مفاجأة

ناريمان - احلى مفاجأة .. وا يالاه نمشيو نشربو شي عصير في الجردة و نتاصلو بعلاء باش بلا مايمشي للمطار و يجي نيشان لهنا للدار



فبيت سارة كانت حاطة حوايج فوق الناموسية و كاتهضر غير بوحدها - بفففف معرفتش اشنو غانلبس  .. و لكن انا علاش كانفكر شنو نلبس ياك غانمشي نجيب غير الصاك علاش انا متوترة هاكا ..

بعد دقائق لبست سارة سروال جينز ازرق و تريكو احمر فيه كتابات بالأبيض. . و لبست مونطو اسود اصلا هاداك الوحيد اللي عندها .. شعرها جمعاتو ذيل حصان و خلات جوج خصلات مطلوقين من القدام. . عملت ماسكارا و كلوس خفيف ..

خدات تليفونها تاصلت بصاحبتها شيماء قاتلها باللي عندها شي شغل ماغاتقدرش تجي ل لافاك مابغاتش تقولها راه غاتمشي تشوف علاء ..


في مقهى الأندلس كان جالس علاء .. و هي تبانليه سارة .. وقف و بدا يلوحلها بيديه باش تشوفو

غير شافتو جاها نفس الاحساس  يالتوتر عاوتاني و هي تقرب عندو سلمت عليه و جلست

علاء شاف ف عينيها - جا معاك الأحمر

سارة تزنكت - أ ااا شكرا

سارة بطبعها بنت قوية و حتا حاجة ماكاتخاليها تكون ضعيفة إلا علاء و نظراته رغم أنها يالاه عارفاتو. . هذا هو الاحساس اللي مالقات ليه حتا تفسير

جا السرباي عندهم سارة طلبت عصير و علاء طلب قهوة ..

سارة بقات كاتشرب داك العصير وهي سارحة

علاء شافها  - مالكي فين كاتفكر ي

سارة - هاه لا والو

علاء شرب جغمة من القهوة و شاف فيها - عاوديلي على حياتك ا سارة

سارة شافت فيه كيفاش نطق اسمها و ماقالهاش العنيدة. . ابتاسمت - شنو بغيتي نعاودلك عليها

علاء - كلشي

سارة - المهم انا سارة كانقرا سنة أخيرة شعبة اقتصاد .. بابا مات مللي كانت عندي 7 سنين و بقيت غير مع ماما الله يخليها ليا هي اللي خدمت عليا و تكرفصت باش تكبرني و تقريني .. ماما كانت الأمنية ديالها الوحيدة هي تقريني و تشوفني فشي مرتبة مزيانة .. كاتخيط بالليل و النهار باش نقدرو نعيشو .. هي خياطة من الطراز الرفيع و حتا انا تعلمت منها هادشي حتا عشقت هاد العالم د الخياطة و التصميم و مرة مرة كانعاونها واخا هي ماكاتبغيش حيت باغياني نكمل قرايتي .. و لكن للأسف ناس ماكايرحموهاش و حتا واحد ماكايقدر التعب ديالها

علاء - كيفاش ماكايرحموهاش 

سارة بحزن - أول حاجة مللي مات بابا الله يرحمو خلا لينا واحد الحانوت كان كايبيع فيه الحوايج. . ولكن جا عمي و خداه و حيت ماما ماقارياش ضحك عليها و رجع كلشي بسميتو و مابغا يعطينا منو والو .. باقا كانعقل واحد النهار ماكان عندنا ماناكلو كنت صغيرة و مشيت مع ماما لعندو و جرا علينا و سبنا و قال لماما آخر مرة تجي لعندو  .. تكرفصت ماما بزاف و تعذبت و قاسات. ...

بدات سارة تبكي و علاء حاول يسكتها

سارة كملت - و حتا لدابا باقي حتا واحد ماكايقدر ماما كاتعيا تخدم و ماكايعطيوهاش فلوسها اللي كاتستحق  .. ولكن انا صافي ماغانخلي حتا واحد يزيد يضحك عليها

علاء - سارة سمحيلي بزاف ماكنتش ناوي نبكيك

سارة مسحت دموعها - لا بالعكس كانحس براسي رتحت مللي عاودتلك .. حيت اصلا ماعمري ماعاودت لشي واحد هادشي

علاء - سارة انتي فعلا بنت قوية بزااف و شخصيتك مختلفة .. واخا هادشي اللي داز عليك باقا محافظة على ابتسامتك و جبروتك

سارة - الزمان اللي بغاني نكون هاكا

هزت صاكها اللي كانت ناسياه عند علاء و وقفت - المهم انا خاصني نمشي دابا خليت ماما بوحدها و عاد خاصني نراجع شوية حيت غذا ان شاء الله عندي امتحان

علاء حتا هو وقف - واخا خليني نوصلك

سارة - لا بلاش اصلا خاصني ندوز عند صاحبتي ناخد شي دروس

علاء - اوك على خاطرك

سارة - بسلامة

مشات سارة و هي مستغربة من نفسها كيفاش بهاد السهولة قدرت تحس بالارتياح مع هاد الشخص و عاودتليه كلشي على حياتها

و علاء يالاه بغا يركب ف طوموبيلتو سمع تليفون كايصوني. . جبدو و شاف نمرة ديال جوليا. . شاف ف الساعة و قال - بفففف نسييييت ما مشيتش موراها ..







0📊0👍0👏0👌
الحسناوي بن العربي

  • المشاركات: 264325
    نقاط التميز: 62079
مشرف سابق
الحسناوي بن العربي

مشرف سابق
المشاركات: 264325
نقاط التميز: 62079
معدل المشاركات يوميا: 84.4
الأيام منذ الإنضمام: 3130
  • 12:51 - 2021/07/18
السلام عليكم ورحمة الله
أهلا وسهلا
سأقرأ الرّواية بكل فصلها إن شاء الله
بمجرد أن يتوفر لي الوقت الكافي
شكرا جزيلا لتواجك بيننا هنا
0📊0👍0👏0👌
ألباشينو 77
- عضوية مقفولة -
ألباشينو 77
- عضوية مقفولة -
  • 00:18 - 2021/08/27
بالتوفيق
0📊0👍0👏0👌
Kara kossofi55
  • المشاركات: 2081
    نقاط التميز: 965
عضو أساسي
Kara kossofi55
عضو أساسي
المشاركات: 2081
نقاط التميز: 965
معدل المشاركات يوميا: 1.5
الأيام منذ الإنضمام: 1366
  • 22:57 - 2021/08/27
شكرا على الموضوع
0📊0👍0👏0👌
مفارق الأحزان- عضوية مقفولة -
مفارق الأحزان
- عضوية مقفولة -
  • 17:57 - 2022/03/12
بارك الله فيك
0📊0👍0👏0👌
سفيرالأدب

  • المشاركات: 55959
    نقاط التميز: 4376
مشرف سابق
سفيرالأدب

مشرف سابق
المشاركات: 55959
نقاط التميز: 4376
معدل المشاركات يوميا: 10.3
الأيام منذ الإنضمام: 5413
  • 13:48 - 2022/03/30
طرح في المستوى
تحياتي
بارك الله فيك
0📊0👍0👏0👌
YouSarSsiF D

  • المشاركات:
    576104
مشرف قضايا آدم
مشرف الحياة الأسرية
مشرف الطفل والطفولة
مشرف الأثاث والديكور
مشرف ميكانيكا وسائل النقل
مشرف شؤون المسنين
مشرف الخياطة والإبداع اليدوي
مشرف تجارب منزلية
أفضل عضو بمنتدى السيارات
أفضل مشرف بقسم الأسرة للشهر المنقضي
YouSarSsiF D

مشرف قضايا آدم
مشرف الحياة الأسرية
مشرف الطفل والطفولة
مشرف الأثاث والديكور
مشرف ميكانيكا وسائل النقل
مشرف شؤون المسنين
مشرف الخياطة والإبداع اليدوي
مشرف تجارب منزلية
أفضل عضو بمنتدى السيارات
أفضل مشرف بقسم الأسرة للشهر المنقضي
المشاركات: 576104
معدل المشاركات يوميا: 84.4
الأيام منذ الإنضمام: 6827
  • 16:11 - 2022/04/19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معلومات رائع ومواضيع مميز وابداع التي قدمتها لنا
وتسلم الايادي التي ابداعت في هذا المشاركة
اتمنى لك التوفيق ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل
واتمنى ان تعم في كل ما هو جديد ومفيد للجميع ان شاء الله بانتظار جديدك الرائع والجميــــــل كوجـودك المتواصـل والجميـل معنا
تحياتـــي الحــار وجزاك الله خير وجعل عملك حسنة تانية لك بالتوفيق تسلم الايادي لتستفيد وتفيد اعاني الله مليون رد مشاركة
تسلم اليد لي رسمت مشاركاتك الرائعة
لك تقبل مروري المتواضع
0📊0👍0👏0👌
الصليعي

  • المشاركات: 8613
    نقاط التميز: 4405
عضو أساسي
الصليعي

عضو أساسي
المشاركات: 8613
نقاط التميز: 4405
معدل المشاركات يوميا: 1.9
الأيام منذ الإنضمام: 4431
  • 18:40 - 2022/06/23
شكرا جزيلا على المجهود
0📊0👍0👏0👌
الزير ولد باليسترو75
- عضوية مقفولة -
الزير ولد باليسترو75
- عضوية مقفولة -
  • 07:53 - 2022/11/11
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك على هذا الطرح المميز
ننتظر جديدك بفارغ الصبر ان شاء الله
و إن شاء الله تفيد وتستفيد
تقبل مروري وخالص تحياتي
0📊0👍0👏0👌
وينرز 05
  • المشاركات: 687
    نقاط التميز: 827
عضو نشط
وينرز 05
عضو نشط
المشاركات: 687
نقاط التميز: 827
معدل المشاركات يوميا: 0.9
الأيام منذ الإنضمام: 807
  • 23:44 - 2023/03/05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يعطيك العافية علي الطرح القيم والمفيد والمهم والشامل
وان شاء الله الكل يستفيد من هذا الموضوع
وربي يديم عليكم الصحة والعافية
مجهود رائع وبارك الله فيك
دمت بحفظ الرحمن
0📊0👍0👏0👌
عبد الحليم سنوسي

  • المشاركات: 18060
    نقاط التميز: 38081
عضو أساسي
عبد الحليم سنوسي

عضو أساسي
المشاركات: 18060
نقاط التميز: 38081
معدل المشاركات يوميا: 23.5
الأيام منذ الإنضمام: 768
  • 15:57 - 2023/05/07
السلام عليكم ورحمة الله

جزاك الله عنا كل خير

تسلم الايادي التي ابداعت في هذا المشاركة

لا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل

تحياتي
0📊0👍0👏0👌
عتاب الليالي

  • المشاركات: 3840
    نقاط التميز: 1879
مشرفة سابقة
عتاب الليالي

مشرفة سابقة
المشاركات: 3840
نقاط التميز: 1879
معدل المشاركات يوميا: 3.2
الأيام منذ الإنضمام: 1199
  • 07:02 - 2023/05/08
السلام عليكم ورحمة الله

قصّة رائعه ومشوّقه
ننتظر الجديد بفارغ الصبر 💛


مودّتي والامتنان
0📊0👍0👏0👌

الرد على المواضيع متوفر للأعضاء فقط.

الرجاء الدخول بعضويتك أو التسجيل بعضوية جديدة.

  • إسم العضوية: 
  • الكلمة السرية: 

 رواية بقلمي : عشق وانتقام " الجزء الثالث"بداية
الصفحة