رواية بقلمي : عشق وانتقام " الجزء الثالث"
ط·آ·ط¢آ¢ط·آ·ط¢آ®ط·آ·ط¢آ±
ط·آ·ط¢آ§ط·آ¸أ¢â‚¬â€چط·آ·ط¢آµط·آ¸ط¸آ¾ط·آ·ط¢آ­ط·آ·ط¢آ©
اميرة على عرش الجاذبية 2
  • ط·آ·ط¢آ§ط·آ¸أ¢â‚¬â€چط·آ¸أ¢â‚¬آ¦ط·آ·ط¢آ´ط·آ·ط¢آ§ط·آ·ط¢آ±ط·آ¸ط¦â€™ط·آ·ط¢آ§ط·آ·ط¹آ¾: 128
    ط·آ¸أ¢â‚¬آ ط·آ¸أ¢â‚¬ع‘ط·آ·ط¢آ§ط·آ·ط¢آ· ط·آ·ط¢آ§ط·آ¸أ¢â‚¬â€چط·آ·ط¹آ¾ط·آ¸أ¢â‚¬آ¦ط·آ¸ط¸آ¹ط·آ·ط¢آ²: 115
ط·آ·ط¢آ¹ط·آ·ط¢آ¶ط·آ¸ط«â€ ط·آ·ط¢آ©
اميرة على عرش الجاذبية 2
ط·آ·ط¢آ¹ط·آ·ط¢آ¶ط·آ¸ط«â€ ط·آ·ط¢آ©
ط·آ·ط¢آ§ط·آ¸أ¢â‚¬â€چط·آ¸أ¢â‚¬آ¦ط·آ·ط¢آ´ط·آ·ط¢آ§ط·آ·ط¢آ±ط·آ¸ط¦â€™ط·آ·ط¢آ§ط·آ·ط¹آ¾: 128
ط·آ¸أ¢â‚¬آ ط·آ¸أ¢â‚¬ع‘ط·آ·ط¢آ§ط·آ·ط¢آ· ط·آ·ط¢آ§ط·آ¸أ¢â‚¬â€چط·آ·ط¹آ¾ط·آ¸أ¢â‚¬آ¦ط·آ¸ط¸آ¹ط·آ·ط¢آ²: 115
ط·آ¸أ¢â‚¬آ¦ط·آ·ط¢آ¹ط·آ·ط¢آ¯ط·آ¸أ¢â‚¬â€چ ط·آ·ط¢آ§ط·آ¸أ¢â‚¬â€چط·آ¸أ¢â‚¬آ¦ط·آ·ط¢آ´ط·آ·ط¢آ§ط·آ·ط¢آ±ط·آ¸ط¦â€™ط·آ·ط¢آ§ط·آ·ط¹آ¾ ط·آ¸ط¸آ¹ط·آ¸ط«â€ ط·آ¸أ¢â‚¬آ¦ط·آ¸ط¸آ¹ط·آ·ط¢آ§: 0
ط·آ·ط¢آ§ط·آ¸أ¢â‚¬â€چط·آ·ط¢آ£ط·آ¸ط¸آ¹ط·آ·ط¢آ§ط·آ¸أ¢â‚¬آ¦ ط·آ¸أ¢â‚¬آ¦ط·آ¸أ¢â‚¬آ ط·آ·ط¢آ° ط·آ·ط¢آ§ط·آ¸أ¢â‚¬â€چط·آ·ط¢آ¥ط·آ¸أ¢â‚¬آ ط·آ·ط¢آ¶ط·آ¸أ¢â‚¬آ¦ط·آ·ط¢آ§ط·آ¸أ¢â‚¬آ¦: 3276
  • 18:15 - 2019/07/08
عشق وانتقام
 
الجزء : 1
 
  الحياة بحر يتأرجح بين مد و جزر .. فَ تارة نستمتع بزرقته اللامعة و جبروته العجيب .. و تارة اخرى نغوص في اعماقه ف نتيه بين امواجه .. 
 
****
**
*
 
الام ( بهية ) : سارة نوضي ا بنتي راكي تعطلتي على الكلية اويلي شوفي شحال ف الساعة 
 
سارة فتحت نص عينها _ ناري ا ماما شحال ف الساعة را باقي فيا النعاس 
 
بهية _ راه التمنية قل ربع هادي 
 
سارة رمات المانطة و ناضت بالزربة _ اويلي تعطلت مرة علاش مافيقتينيش ا ماما .. صاحبتي شيماء كاتسناني 
 
بهية _ ياك ا بنتي هادي اكثر من نص ساعة و انا كانفيق فيك و نتي ماشي ف هاد العالم و دبا شوفي شنو كاتقولي .. المهم انا غانمشي نكمل خدمتي 
 
مشات الام بهية تكمل خدمتها ف الماكينة حيت هي خياطة .. من نهار مات راجلها الاب ديال سارة و هي كاتخدم على بنتها باش تكبرها و تقريها و ماتخليها مخصوصة من والو .. رغم انها كبرات و بدات تعيا و لكن ماستسلمتس و بقات كاتكافح من اجل سارة 
 
هزات سارة صاكها و مشات باست ماماها 
 
سارة _ ماما بسلامة ها انا مشيت 
 
بهية _ بلاتي ا بنتي حتا تفطري بعدا راني وجدت الفطور ف الكوزينة 
 
سارة _ لا را تعطلت بزاف ديك ساعة ناكل شي حاجة ف الطريق 
 
بهية جبدت البزطام ديالها خدات منو الفلوس و مدتهم ل سارة _ هاكي ا بنتي هادو قضي بهم 
 
سارة ابتاسمت و باست لها يدها _ ربي يخليك ليا ا ماما ياربي يقدرني باش نقدر نرجع هادشي كامل اللي كاتعملي من اجلي 
 
بهية _ اللّٰه يرضي عليك ا بنتي 
 
سارة _ ناري باراكة من الاحاسيس را تعطلت مرة ليوما تقتلني شيماء 
 
بهية _ هههههههههه 
 
مشات سارة كاتجري .. كانت لابسة جينز ازرق و تيشرت ف الاحمر فيه خطوط ف الاسود و فوق منو لبست كبوط قصير و صباط شتوي .. و شعرها عملاتو كوب شوفال .. و عملات واحد شال على عنقها .. 
 
سارة بنت زوينة و عينيها غزالين لونهم عاطي للرمادي .. البشرة ديالها بيضا و شعرها طويل ماغون شوكولا ..
 
وصلت للشارع و لقات شيماء كاتسناها
 
شيماء _ والله حتا زدتي فيه ا صاحبتي شهاد البسلالة اكثر من ساعة و انا كانتسنا هنا
 
سارة _ قولي غير صباح الخير بعدا مالكي را التيليفون ماصوناش و مافقتش  بكري صافي حقك عليا الزين ههههه
 
شيماء _ و بااز اختي باز وجهك صحيح .. زيدي قدامي نشوفو لا لقينا طوبيس را تكون هربات علينا
 
بقات سارة و شيماء كايتمشاو باش يلقاو طوبيس و هي دوز واحد السيارة بالجهد و طيرات فيهم الما حيت الشارع كان عامر بالما د شتا
 
شيماء _ تفووو على بنادم حمار
 
سارة _ ويلي على حالة حوايجي كاملين فزكوو
 
بقاو البنات كاينكرو و يغوتو ف ديك اللحظة رجعت ديك طوموبيل وقفت حداهم و حيت الزاج فيمي ماشافوش شكون كان راكب فيها
 
شيماء _ مالك واش مامربيش شوف على حالة عملتي 
 
نزل من الطوموبيل .. كان شاب زوين بزاف و عينيه يا سالام و عندو لحية مطراسية .. و من خلال اللبس ديالو كان باين فيه من الطبقة الغنية
 
تكا على الطوموبيل و قال _ اشنو قلتي ا آنسة
 
شيماء ابتلعت الريق بصعوبة و قالت _ اممم امم لا والو ماقلت والو
 
سارة _ كيفاش والو شوف على حالة عملتي فينا راه ماشي حيت عندك طوموبيل غادي تعمل فينا مابغيتي
 
شيماء قرصات سارة و هضرتلها ف وذنها _ اويلي سكتي شوفيه شحال كايحمق ناري هبلني
 
سارة تعصبت _ تتتتت بفففف
 
داك الشاب تكلم و نظراته كلها على سارة  _ اححم يالاه نوصلكم فين بغيتو و حسبوها بمثابة اعتذار
 
شيماء ذابت بصوتو و وسامته _ واو شكرا لك بزاف
و بغات تطلع للسيارة .. و سارة شبراتها من يدها _ لا غير سير مابغينا منك والو
 
شيماء بعدت عليها _ لا حشومة نردوها للولد ف وجهوو ..
 
خلاتها واقفة و طلعت للطوموبيل
 
الشاب شاف ف سارة نظرات انتصار و قالها _ ايوا خليك نتي هنا العنيدة
 
سارة _ واخا نعرف راسي نمشي على رجلي و مانركبش مع متكبر بحالك
 
ضحك ضحكة استهزاء و طلع للطوموبيل ديمارا و مشا
 
و بقات سارة تما كاتفقص على الجيست اللي عملتلها صاحبتها حتى جات الطوبيس ركبات و مشات ...
 
وصلت ل لافاك و لقات شيماء مجمعة مع شي بنات دازت من قدامها بلا ماتهضرها  
 
شيماء تبعتها _ اويلي مالكي منفخة عليا شنو واقع 
 
سارة معصبة _ شنو واقع كاتسوليني شنو واقع ياك .. شداك التصرف اللي عملتيلي خليتيني واقفة بلاكة و مشيتي مع داك المتكبر عاجبو راسو اكثر من القياس 
 
شيماء _ اويلي ماعرفتيش شكون هاداك ؟ 
 
سارة _ يكون اللي بغا انا ماشي شغلي 
 
شيماء _ هاداك راه علاء الجوهري ولد مول شركة الجوهري للمجوهرات راه من أغنياء البلاد و عاد اختي شفتي على زين و على قلدة ااااه قلبي 
 
سارة _ فيقي فيقي و نقصي شوية من الافلام التركية .. و اذا كان زوين زوين ل راسو بلا مايبقا يتعجرف و يتكبر 
 
شيماء _ .. و راه باينة حتى نتي عجبك ياك 
 
سارة ابتاسمت و لكن مابغاتش تبين _ زيدي قدامي راه تعطلنا على المحاضرة باركة من الهضرة الخاوية 
 
سالات المحاضرة و شيماء مشات بحالها حيت جات موراها خالتها يمشيو يتسخرو و سارة بقات شوية كاتراجع ف المكتبة د الكلية من بعد مشات بحالها باش تاخد طوبيس ترجع للدار .. بقات كاتمشى و هي توقف عليها ديك الطوموبيل عرفاتو غايكون داك المتكبر .. 
 
هبط الزاج و هضر معاها _ علاش باقا كاتمشاي هنا بوحدك راه البلاصة خاوية و الحالة ديال الشتا يالاه نوصلك 
 
سارة شافت فيه و تاهت ف عينيه و لكن تبتت راسها _ واش شكيت عليك ماشي شغلك فيا ا سيدي غير شكرا 
 
علاء _ راكي عنيدة بصح و راسك قاصح بزاف 
 
قبل ماتجاوبو ديمارا طوموبيل و مشا و بقات هي كاتفقص _ يييخ على بنادم مريض و متكبر .. 
 
بقات هاكاك كاتهضر و هي تشوف جوج ديال الولاد جايين قاصدينها و باين فيهم مشمكرين .. خافت بزاف و ماعرفت ما تعمل 
 
الشمكار 1_ هاد الزين اشكايعمل هنا بوحدو يالاه تمشي معانا .. 
 
سارة _ شوف اللّٰه يخليك خود تيليفون و لي بغيتي و خليني نمشي بحالي 
 
شمكار 2 _ هههههههههه سمعتي ا صاحبي شكاتقول .. حنا راه بغيناك نتي الغزالة 
 
بقاو كايجروها و سارة كاتغوت حتى شافت شي واحد جا و ضربهم جاو طايحين للارض .. حلات فمها و بقات خايفة و كاترعد و كاتشوف بصدمة .... 
 
يتبع ..
 رواية بقلمي : عشق وانتقام " الجزء الثالث"
ط·آ·ط¢آ¨ط·آ·ط¢آ¯ط·آ·ط¢آ§ط·آ¸ط¸آ¹ط·آ·ط¢آ©
ط·آ·ط¢آ§ط·آ¸أ¢â‚¬â€چط·آ·ط¢آµط·آ¸ط¸آ¾ط·آ·ط¢آ­ط·آ·ط¢آ©